خبير Semalt يفصل في نموذج Caldera ، البرنامج المساعد الأقوى لمواقع WordPress

نموذج الاتصال غير المرغوب فيه مزعج ومزعج ويسبب الكثير من المخاطر الأمنية لمدونتك أو موقع الويب الخاص بك. لذا ، يجب أن يكون حظر الرسائل غير المرغوب فيها والحفاظ على نموذج الاتصال الخاص بك آمنًا على رأس أولوياتك إذا كنت تستخدم نماذج Caldera. يشرح Artem Abgarian ، مدير نجاح العملاء في Semalt ، أنه لتمكين برامج شاملة وفعالة لمكافحة البريد الإلكتروني العشوائي لنموذج الاتصال ، يجب عليك أولاً إنشاء نموذج جديد تمامًا. بمجرد الانتهاء من ذلك ، ستعمل أداة مكافحة البريد العشوائي على إبقاء النماذج الخاصة بك خالية من هجمات البريد العشوائي والبوت.

ماذا تفعل إذا حصلت على بريد مزعج مع أشكال كالديرا؟

إذا كنت تستخدم المكون الإضافي الافتراضي لوعاء العسل مع أشكال Caldera ولا يعمل بشكل صحيح ، فهناك بعض الطرق للتخلص من الرسائل غير المرغوب فيها على الفور:

  • بادئ ذي بدء ، يجب أن تفضل استخدام مانع WordPress المُدار جيدًا والمنظم والذي يضمن منع جميع برامج الروبوت والعناكب من الوصول إلى موقع الويب الخاص بك. نقترح عليك استخدام WPEngine و Pantheon في هذا الصدد.
  • يمكنك أيضًا استخدام خدمات البريد الإلكتروني التي تحظر البريد العشوائي تلقائيًا. نقترح عليك Caldera Forms Pro لنماذج Caldera و SendGrid لجميع رسائل البريد الإلكتروني الأخرى.
  • من الجيد أيضًا استخدام مكون إضافي لمكافحة البريد العشوائي. هناك مئات الآلاف من المكوِّنات الإضافية لمكافحة البريد العشوائي في دليل إضافات Wordpress ، ويمكنك اختيار مكون إضافي ذي صلة وتثبيته في أقرب وقت ممكن.

ماذا عن مجال reCaptcha؟

من الجيد أيضًا الحصول على reCaptcha ومنع التعليقات غير المرغوب فيها على موقع الويب الخاص بك. قد لا يعمل هذا بشكل صحيح مع نماذج Caldera لذا يجب عليك ضبط إعداداته يدويًا. من الآمن أن نقول أن reCaptcha أقل فعالية ومفيدة من المكونات الإضافية الافتراضية لمكافحة البريد العشوائي المذكورة أدناه.

كالديرا أشكال مكافحة البريد المزعج:

إذا كنت تمتلك موقع WordPress على الويب ، فيجب عليك تثبيت هذا المكون الإضافي في أقرب وقت ممكن لمنع نماذج Caldera من الرسائل غير المرغوب فيها والفيروسات. هذا البرنامج المساعد سهل الاستخدام ومريح للموقع وهو مجاني من حيث التكلفة ويأتي مع عشرات الميزات. باستخدامه ، يمكنك الوصول إلى تعليمات مفصلة حول كيفية تطوير نموذج اتصال جميل. يوفر هذا المكون الإضافي منشئي السحب والإفلات وخيارات المعاينة المباشرة والقوالب لتسريع إنشاء النموذج ويساعد في إنشاء نماذج سريعة الاستجابة في غضون ثوان.

كلين توك لمكافحة البريد العشوائي:

يمكن دمج هذا المكون الإضافي WordPress مع نماذج Caldera بسهولة ويساعد على منع البريد العشوائي في أقسام التعليقات. أفضل جزء هو أنه يأتي في إصدارات مجانية ومميزة ؛ هذا يعني أن الإصدار المجاني جيد للشركات الصغيرة والمدونات الخاصة وأن الإصدار المميز رائع للمواقع الإلكترونية الكبيرة والعلامات التجارية عبر الإنترنت. يمكن تمكين خيار نماذج الجاذبية الخاص به لتحرير النماذج الحالية الخاصة بك ومنحها مظهرًا قويًا وغير عادي.

نحلة مكافحة البريد العشوائي:

وهو ملحق WordPress شامل ومفيد لأشكال Caldera. يوفر خدمات مجانية لمكافحة البريد الإلكتروني العشوائي ولديه الملايين من عمليات التثبيت النشطة على الإنترنت. يمكن أيضًا تحرير نموذج الاتصال 6 باستخدام هذا البرنامج المساعد ، وهو سهل الاستخدام. علاوة على ذلك ، هناك العديد من الإضافات المتاحة للمستخدمين ، ويمكنك تخصيص هذا المكون الإضافي وفقًا لمتطلباتك وتوقعاتك. كما يتضمن دعم reCaptcha ويمكنه التعامل مع تقديم النموذج الذي يدعمه Ajax.

Semalt Expert Elaborates On Caldera Form, The Most Powerful Plugin For WordPress Sites

The contact form spam is irritating and annoying and causes lots of security risks to your blog or website. So, blocking spam and keeping your contact form safe should be your top priority if you are using Caldera Forms. Artem Abgarian, the Semalt Senior Customer Success Manager, explains that to enable comprehensive and powerful anti-spam programs for the contact form, you should first create an entirely new form. Once it is done, the anti-spam tool will work to keep your forms free from spam and bot attacks.

What to do if you get spam with Caldera Forms?

If you use the default honey pot plugin with your Caldera Forms and it is not working properly, there are some ways to get rid of the spam instantly:

  • First of all, you should prefer using a well-managed and organized WordPress blocker that ensures to block all the bots and spiders from reaching your website. We suggest you use WPEngine and Pantheon in this regard.
  • You can also use the email services that automatically block spam. We suggest you Caldera Forms Pro for the Caldera Forms and SendGrid for all other emails.
  • Using an anti-spam plugin is also good to go with. There are hundreds of thousands of anti-spam plugins in your Wordpress Plugin Directory, and you can choose a relevant plugin and get them installed as soon as possible.

What about the reCaptcha field?

It is also good to get a reCaptcha and prevent the spam comments on your website. This may not work properly with Caldera Forms so you would have to adjust its settings manually. It's safe to say that reCaptcha is less effective and useful than the default anti-spam plugins mentioned below.

Caldera Forms Anti-Spam:

If you own a WordPress website, you must install this plugin as soon as possible to prevent Caldera Forms from spam and viruses. This is a user-friendly and website-friendly plugin that is free of cost and comes with dozens of features. Using it, you can get access to detailed instructions on how to develop a beautiful contact form. This plugin offers the drag-and-drop form builders, the live preview options, templates for accelerating the form creation, and helps create responsive forms within seconds.

Clean Talk Anti-Spam:

This WordPress plugin can be integrated with your Caldera Forms easily and helps prevent spam in the comment sections. The best part is that it comes in both free and premium versions; it means that the free version is good for small businesses and private blogs and the premium version is great for big websites and online brands. Its Gravity Forms option can be enabled to edit your existing forms and give them a powerful and extraordinary look.

Anti-Spam Bee:

It is a comprehensive and useful WordPress plugin for Caldera Forms. It provides free anti-spam services and has millions of active installs on the internet. The Contact Form 6 can also be edited using this plugin, and it is user-friendly. Furthermore, there are multitudes of extensions available for users, and you can customize this plugin as per your requirements and expectations. It also includes the reCaptcha support and can handle the Ajax-powered form submission for you.

mass gmail